جلسة سرية تحسم ثاني صفقات برشلونة الشتوية من جيرونا 

تاريخ النشر: 03/01/2024
84
منذ 3 شهور
جلسة سرية تحسم ثاني صفقات برشلونة الشتوية من جيرونا 

حسمت إدارة برشلونة الإسباني قرارها بالتعاقد في الميركاتو الشتوي الجاري مع لاعب الوسط أليكس جارسيا من فريق جيرونا، بناء على طلب من المدرب تشافي هيرنانديز.

ويعاني برشلونة من أزمة كبرى في وسط الميدان، خاصة بعد رحيل سيرخيو بوسكيتس في الصيف لإنتر ميامي، وإصابة الشاب بابلو جافي بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وينال أليكس جارسيا لاعب وسط جيرونا اهتمام كبير من برشلونة، خاصة بعد المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب حاليا مع متصدر الدوري الإسباني بالمشاركة مع ريال مدريد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وطلب منذ بداية الموسم، تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة من إدارة النادي التعاقد مع لاعب وسط متقدم، حتى يكون مناسب للخطة التي ينوى تنفيذها، وهو ما لم يحدث بسبب الأزمة الاقتصادية.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وفي المقابل يرفض جيرونا فكرة التخلي عن أليكس جارسيا الذي يمتد تعاقده مع الفريق حتى يونيو من عام 2026، في ظل المستوى الرائع الذي يقدمه.

تفاصيل صفقة انتقال جارسيا إلى برشلونة: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن خوان لابورتا سيعمل بكل قوة على إتمام صفقة التعاقد مع أليكس جارسيا، من خلال إغراء النادي الكتالوني بصفقات تبادلية.

ويمتلك برشلونة حاليا في صفوف جيرونا الثنائي لاعب الوسط بابلو توري، بالإضافة للمدافع إريك جارسيا الذي يقدم مستوى أكثر من رائع مع وصيف متصدر الدوري الإسباني.

تابع بث مباشر لمباريات الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

وسيعرض برشلونة على جيرونا التعاقد مع أليكس جارسيا في يناير، مقابل التخلي عن خدمات بابلو توري بشكل دائم، بالإضافة لإعارة مدافعه الشاب ميكا فاي.

ويبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد جارسيا مع جيرونا (20) مليون يورو، وهو ما يصعب على برشلونة دفعه حاليا، في ظل عدم تفعيل الرافعة الاقتصادية الخاصة بجزء من حصص "بارسا ستوديو".

اقرأ أيضا

حصاد 2023| خماسية مانشستر سيتي وعودة برشلونة من الباب الكبير

بيدري يفجر مفاجأة سعيدة لجماهير برشلونة قبل السوبر الإسباني 

حمل تطبيق سعودي الآن